جيل الألفية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عاما وفقا لمايكروسوفت هي الآن أكثر عرضة للوقوع في الحيل دعم التكنولوجيا من مواليد، وذلك بفضل الإعلانات المنبثقة خادعة على الانترنت.
إذا كان هناك شيء واحد من الناس من جميع الأعمار بحاجة إلى أن نتذكر حول عمليات الاحتيال دعم التكنولوجيا، فهو أن مايكروسوفت سوف تشرع أبدا الاتصالات الدعم الفني مع العملاء، سواء كان ذلك في مكالمة أو البريد الإلكتروني أو رسالة على الانترنت. بدلا من ذلك، يجب على العملاء الاتصال ب Microsoft أولا إذا كان لديهم مشكلة فنية.
ومع ذلك، يبدو أن الرسالة قد ضاعت على الشباب الذين يقعون ضحية لتكتيكات جديدة من قبل المشغلين لدعم التكنولوجيا زائفة.
دعم التكنولوجيا الحيل استهدفت كلاسيكي كبار السن من المواطنين في حملات الدعوة الباردة إلى حيلة لهم في دفع لإصلاح مشكلة أمنية وهمية، ولكن الحيل أحدث يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت المنبثقة للوصول إلى جمهور الشباب.
وفقا لدراسة جديدة من قبل مايكروسوفت، والتحول في تكتيكات يعمل. أبلغ نصف الشعب في الدراسة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عاما "مع استمرار التفاعل الاحتيال" بعد تعرضهم للاحتيال.
هذا الرقم هو أعلى بكثير من 17 في المئة تزيد أعمارهن على 55 عاما أفادوا بذلك، و34٪ تتراوح أعمارهم بين 36 و 54 عاما الذين قالوا انهم مع استمرار التفاعل.
كبار السن لا يزال من المرجح أن يتم التوصل إليها عن طريق مكالمة الباردة من على شبكة الإنترنت، ولكن الشباب هم أكثر بكثير من المرجح أن يتم توجيهك إلى موقع ويب مخادع أو خداع من قبل إعلان المنبثقة، وجدت الدراسة.
بغض النظر عن كيفية يتم التوصل إلى المستهلكين، يسلط الضوء على مايكروسوفت أن هدف مشترك المحتالين "هو تأسيس جلسة عمل عن بعد مع جهاز الضحية، والتي قد تسمح لهم لتثبيت برامج ضارة، وسرقة المعلومات الشخصية والمالية، وإيقاف الحماية من الفيروسات، أو ترك البرمجيات التي تسمح لهم الوصول إلى الكمبيوتر بشكل جيد بعد "جلسة دعم" المفترض قد انتهت.
البث الشبكي: زيادة الإنتاجية في عالم المحمول
لزيادة الصغيرة ومتوسطة الحجم إنتاجية العمل، يجب أن تشمل احتياجات القوى العاملة المتنقلة. يجب أن نكون قادرين على التواصل مع أي شخص في أي وقت، سواء المحمول أو في المكتب. تقدم HPE 4 استراتيجيات لالقوى العاملة المتنقلة فعالة. مشاهدة الفيديو لمعرفة المزيد حول إنشاء القوى العاملة المتنقلة فعالة.
البث الشبكي التي تقدمها هيوليت باكارد المشاريع و...
في وقت سابق من هذا الاسبوع اتهم لجنة التجارة الاتحادية شركة دعم التكنولوجيا متعددة الجنسيات باستخدام خادعة الإعلانات المنبثقة التي تظهر أن يأتي من مايكروسوفت، وأبل، أو ISP. الإعلانات في كثير من الأحيان تجمد المتصفح واستخدام أجهزة الإنذار بصوت عال أو التحذيرات الأمنية المسجلة، وحث ضحايا للدعوة الى الرقم المجاني للحصول على المساعدة.
وكانت شركات الامريكية استخدمت المسوقين على الانترنت لوضع الإعلانات المنبثقة والمسوقين يتقاضى عمولة على أساس عدد من مكالمات الدعم ولدت، وفقا للشكوى.
وتشير الدراسة مايكروسوفت أيضا المحتالين الدعم الفني وتركز الجهود على الولايات المتحدة، والهند، والصين، حيث نسبة أعلى من المستهلكين الإبلاغ عن فقدان المال لعملية نصب واحتيال. ذكرت اثنين وعشرين في المئة من الذين شملهم الاستطلاع في الهند فقدان المال، في حين كان الرقم بالنسبة للولايات المتحدة والصين 21 في المئة و 16 في المئة على التوالي.
المستهلكين في أستراليا وكندا وأوروبا وأقل عرضة للاحتيال، مع عدم وجود تقارير أكثر من خمسة في المئة بعد أن خسر المال لذلك.
طلبت مايكروسوفت أيضا المشاركين حول مدى الأرجح أنها اعتقدت أنه سيكون لمايكروسوفت لبدء الاتصال معهم. ويبدو أن هناك علاقة بين العملاء اعتقاد مايكروسوفت سوف تفعل هذا، وكم دفع ما يصل الى المحتالين، مع أكثر بكثير المشاركين من الولايات المتحدة والصين، والهند اعتقاد مايكروسوفت سوف بدء الاتصال معهم.
في الولايات المتحدة، قال 28 في المئة إنه من المرجح أن مايكروسوفت بدء الاتصال مع العميل. وبالنسبة للهند والصين، كانت الأرقام منها 38 في المئة 24 في المئة. في أستراليا، أوروبا، وكندا، ويعتقد ما لا يزيد عن 10 في المئة شملهم الاستطلاع في كل سوق من المرجح أن مايكروسوفت سوف اتصل بهم أولا.
إذا كان هناك شيء واحد من الناس من جميع الأعمار بحاجة إلى أن نتذكر حول عمليات الاحتيال دعم التكنولوجيا، فهو أن مايكروسوفت سوف تشرع أبدا الاتصالات الدعم الفني مع العملاء، سواء كان ذلك في مكالمة أو البريد الإلكتروني أو رسالة على الانترنت. بدلا من ذلك، يجب على العملاء الاتصال ب Microsoft أولا إذا كان لديهم مشكلة فنية.ومع ذلك، يبدو أن الرسالة قد ضاعت على الشباب الذين يقعون ضحية لتكتيكات جديدة من قبل المشغلين لدعم التكنولوجيا زائفة.
دعم التكنولوجيا الحيل استهدفت كلاسيكي كبار السن من المواطنين في حملات الدعوة الباردة إلى حيلة لهم في دفع لإصلاح مشكلة أمنية وهمية، ولكن الحيل أحدث يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت المنبثقة للوصول إلى جمهور الشباب.
وفقا لدراسة جديدة من قبل مايكروسوفت، والتحول في تكتيكات يعمل. أبلغ نصف الشعب في الدراسة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عاما "مع استمرار التفاعل الاحتيال" بعد تعرضهم للاحتيال.
هذا الرقم هو أعلى بكثير من 17 في المئة تزيد أعمارهن على 55 عاما أفادوا بذلك، و34٪ تتراوح أعمارهم بين 36 و 54 عاما الذين قالوا انهم مع استمرار التفاعل.
كبار السن لا يزال من المرجح أن يتم التوصل إليها عن طريق مكالمة الباردة من على شبكة الإنترنت، ولكن الشباب هم أكثر بكثير من المرجح أن يتم توجيهك إلى موقع ويب مخادع أو خداع من قبل إعلان المنبثقة، وجدت الدراسة.
بغض النظر عن كيفية يتم التوصل إلى المستهلكين، يسلط الضوء على مايكروسوفت أن هدف مشترك المحتالين "هو تأسيس جلسة عمل عن بعد مع جهاز الضحية، والتي قد تسمح لهم لتثبيت برامج ضارة، وسرقة المعلومات الشخصية والمالية، وإيقاف الحماية من الفيروسات، أو ترك البرمجيات التي تسمح لهم الوصول إلى الكمبيوتر بشكل جيد بعد "جلسة دعم" المفترض قد انتهت.
البث الشبكي: زيادة الإنتاجية في عالم المحمول
لزيادة الصغيرة ومتوسطة الحجم إنتاجية العمل، يجب أن تشمل احتياجات القوى العاملة المتنقلة. يجب أن نكون قادرين على التواصل مع أي شخص في أي وقت، سواء المحمول أو في المكتب. تقدم HPE 4 استراتيجيات لالقوى العاملة المتنقلة فعالة. مشاهدة الفيديو لمعرفة المزيد حول إنشاء القوى العاملة المتنقلة فعالة.
البث الشبكي التي تقدمها هيوليت باكارد المشاريع و...
في وقت سابق من هذا الاسبوع اتهم لجنة التجارة الاتحادية شركة دعم التكنولوجيا متعددة الجنسيات باستخدام خادعة الإعلانات المنبثقة التي تظهر أن يأتي من مايكروسوفت، وأبل، أو ISP. الإعلانات في كثير من الأحيان تجمد المتصفح واستخدام أجهزة الإنذار بصوت عال أو التحذيرات الأمنية المسجلة، وحث ضحايا للدعوة الى الرقم المجاني للحصول على المساعدة.
وكانت شركات الامريكية استخدمت المسوقين على الانترنت لوضع الإعلانات المنبثقة والمسوقين يتقاضى عمولة على أساس عدد من مكالمات الدعم ولدت، وفقا للشكوى.
وتشير الدراسة مايكروسوفت أيضا المحتالين الدعم الفني وتركز الجهود على الولايات المتحدة، والهند، والصين، حيث نسبة أعلى من المستهلكين الإبلاغ عن فقدان المال لعملية نصب واحتيال. ذكرت اثنين وعشرين في المئة من الذين شملهم الاستطلاع في الهند فقدان المال، في حين كان الرقم بالنسبة للولايات المتحدة والصين 21 في المئة و 16 في المئة على التوالي.
المستهلكين في أستراليا وكندا وأوروبا وأقل عرضة للاحتيال، مع عدم وجود تقارير أكثر من خمسة في المئة بعد أن خسر المال لذلك.
طلبت مايكروسوفت أيضا المشاركين حول مدى الأرجح أنها اعتقدت أنه سيكون لمايكروسوفت لبدء الاتصال معهم. ويبدو أن هناك علاقة بين العملاء اعتقاد مايكروسوفت سوف تفعل هذا، وكم دفع ما يصل الى المحتالين، مع أكثر بكثير المشاركين من الولايات المتحدة والصين، والهند اعتقاد مايكروسوفت سوف بدء الاتصال معهم.
في الولايات المتحدة، قال 28 في المئة إنه من المرجح أن مايكروسوفت بدء الاتصال مع العميل. وبالنسبة للهند والصين، كانت الأرقام منها 38 في المئة 24 في المئة. في أستراليا، أوروبا، وكندا، ويعتقد ما لا يزيد عن 10 في المئة شملهم الاستطلاع في كل سوق من المرجح أن مايكروسوفت سوف اتصل بهم أولا.
موضوع حصري من ويب تايم

مايكروسوفت : تعطي نسبة العمار التي تتعرض لنصب اكتر
مواضيع قد تعجبك
مايكروسوفت : تعطي نسبة العمار التي تتعرض لنصب اكتر
Reviewed by
ويب تايم
on
4:30:00 ص
Rating:
5
Reviewed by
ويب تايم
on
4:30:00 ص
Rating:
5
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)

ليست هناك تعليقات: